الجمعة، 30 ديسمبر 2011

اعلم انني ان بكيت فأنني أريدك ان تمسح دموعي

كن بجانبي عندما اشتاق اليك

اقترب مني واحظنني بقوووة

أريد أن ارتوي من حنانك

أريد أن أحس بوجودك

أريد أن اسمع نبضات قلبك

عندما تراني صامتا

فانني أريدك أن تتحدث .. فأسمعني صوتك

فانا أعشق حديثك

وان رأيتني أتكلم كثيرا فأنني أريد منك سماعي

فاستمع لي لأني أحبك حين تنظر لي بتأمل في حديثي

عندما تراني ابتسم فاعلم أنني فرح

فاسألني عن فرحي .. فانا أريد اخبارك

وشاركني نبضات فرحي

عندما تراني وحدي  فاعلم انني في قمة الحزن

فلا تتركني لوحدي ..انتزع هذا الحزن مني

فاأنا أريدك بجانبي دائما

فلا تتركني

ولا تحرمني منك

وان رأيتني أكتب هذا الكلام

فاعلم أنني أحبك لحد الجنون

أريد قلبك لي سكنا يبعدني عن كل هذه الدنيا

لاحتمي بقلبك وأرتوي من حبك

ان رأيتني هكذا فاعلم اني قد غرقت بحبك

فلا تنقذني دعني أغرق

فاأنا أريد أن أموووت بحبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق